موتورولا 1 اكشن هاتف العصر 3 كاميرات وقدرة علي تصوير الحركة كـ GOPRO

 

موتورولا 1 اكشن

الحكم المبكر

تواصل موتورولا إقناعنا بهواتفها ذات الميزانيات المحدودة ، وتتطلع موتورولا ون أكشن إلى أخذ الكثير مما يجعل Moto G7 رائعًا وتعبئته في هيكل أفضل قليلاً مع كاميرا مُحسّنة.

Motorola متخصص في الهواتف ذات الميزانية المحدودة ، بينما تواصل الهواتف مثل Moto Z4 الابتكار في السوق الراقية ، يبقى تركيزها الرئيسي على الهواتف الرخيصة مثل عائلة Moto G7.

إلى جانب Moto G7 ، طرحت الشركة موتورولا ون أكشن. هذا هو الهاتف الذي يكلف أكثر قليلاً من أجهزة Moto G ، ولكنه يحاول أن يقدم أكثر قليلاً من أجل تلك التكلفة المضافة في شكل إضافي أكثر بقليل.

لقد كان لدينا الوقت لتجربة تطبيق One Action من أجل أنفسنا ، وأدناه لدينا أفكارنا الأولى على الهاتف الجديد وما يقدمه لك.

تاريخ الإصدار Motorola One Action

يمكنك شراء Motorola One Action في المملكة المتحدة وبلدان أخرى في أوروبا الآن. في المملكة المتحدة ، يُعرض الهاتف للبيع من مجموعة متنوعة من بائعي التجزئة بما في ذلك Argos و John Lewis و Amazon ، لكنها قصة مختلفة عن تلك الموجودة في الولايات المتحدة.

 

لن يكون الهاتف متاحًا حتى شهر أكتوبر ، ولم نتعرف بعد على ما إذا كان الهاتف متاحًا في أستراليا.

 

بالنسبة للسعر ، فقد تم تحديد التكلفة بمبلغ 219 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 265 دولارًا و 390 دولارًا أمريكيًا) في المملكة المتحدة ، ولم نحصل بعد على تأكيد رسمي على أسعار تلك الموجودة في الولايات المتحدة. من غير المحتمل أن يكون هذا الهاتف هاتفًا يشتريه معظم الأشخاص بعقد ، ولم نسمع حتى الآن أي تفاصيل عن العقد.

 

تصميم و الشاشة

يعد Moto One Action هاتفًا طويلًا بفضل عرض نسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9. إذا كان لديك أيدي أصغر ، فقد يكون من الصعب الوصول إلى جميع أنحاء هذه الشاشة ، لكننا وجدناها جالسة بشكل مريح في راحة يدنا.

 

يتم تغطية الجزء الأمامي من الهاتف في الغالب من خلال الشاشة التي هي 6.3 بوصة كاملة HD الشاشة. هذا يجعلها 423 بكسل لكل بوصة. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 84٪ فقط ، ويرجع ذلك في الغالب إلى وجود ذقن صغير على طول الجزء السفلي من الهاتف الذي يضم شعار موتورولا.

تبدو تقنية عرض موتورولا هنا نابضة بالحياة ، وهي شاشة مؤثرة مناسبة لمشاهدة البرامج التلفزيونية أو التنقل حول واجهة مستخدم الهاتف.

 

لا يجب أن تتوقع أفضل شاشة هاتف رأيتها على الإطلاق ، ولكن بالنظر إلى سعر هذا الجهاز ، فقد فوجئنا تمامًا بكيفية ظهوره.

 

الكاميرا الأمامية المواجهة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ، والتي قد تحبها أو تكرهها كاختيار للتصميم. يعد هذا بديلاً عن الحصول على درجة ، ويعتقد البعض أن الكاميرا تمزقت إلى الجانب مما يجعل الشاشة تبدو أفضل بشكل عام.

 

يشعر جسم موتورولا ون أكشن نفسه بأعلى من أجهزة موتورولا الأخرى ذات الميزانية ، ولكن كما هو الحال مع مواصفات هذا الهاتف ، لا يجب أن تتوقع أن تشعر بالراحة على راحة يدك

التصميم مقاوم للماء IPX2 ، لذلك لن ينجو من السقوط في حمام السباحة ، مما يعني أنك تريد أن تكون حذراً عندما تكون حول المياه.

 

يصل وزنه إلى 176 جرامًا ، وهو عبارة عن حوالي ما تتوقعه للهاتف من هذا النوع ، وله أبعاد 160 × 71 × 9.15 ملم.

 

لقد حصلت على خيار Denim Blue أو Pearl White للهاتف في المملكة المتحدة ، ومن المحتمل أن تحصل بعض الأسواق في جميع أنحاء العالم على إصدار Aqua Teal من الهاتف أيضًا.

 

نظام التشغيل والمواصفات

يأتي Motorola One Action مزودًا بأحدث برامج Android 9 Pie على متن الطائرة ، وقد حافظت Motorola على مظهرها النحيف من خلال تغييرات قليلة نسبيًا على رأس البرنامج. أضافت موتورولا بعض التطبيقات الإضافية ، لكن الهاتف جزء من برنامج Android One.

 

هذا يعني أن البرنامج على وشك أن يقترب من نظام Android وأنك مضمون للحصول على تحديثات البرامج على الهاتف لمدة عامين على الأقل ، بالإضافة إلى ترقيات الأمان للسنوات الثلاث القادمة. سنقوم بمزيد من البحث في البرنامج وكيف يعمل في وقت المراجعة الكاملة.

 

كان لدينا وقت محدود لاختبار القوة الكامنة وراء One Action ، ولكن يبدو أنه يعمل بشكل جيد في وقتنا الذي نجرب فيه الهاتف. يحتوي على شريحة Samsung Exynos 9609 من الداخل ، والتي يتم إرفاقها مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت..

يجب أن يكون هذا كافيًا لتشغيل مجموعة متنوعة من الألعاب والوصول إلى جميع الميزات التي تتوقعها على الهاتف ، ولكنها لن تكون تجربة رائعة كما قد تتوقعها من بعض الأجهزة المتطورة.

إحدى المفاجآت الكبيرة هي أن هناك مساحة تخزين 128 جيجا بايت في هذا الجهاز بشكل قياسي ، وإذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فيمكنك الحصول على بطاقات microSD بسعة تصل إلى 512 جيجابايت لوضعها داخلها.

الكاميرا و البطارية

تعد البطارية الموجودة داخل موتورولا ون أكشن عبارة عن خلية بقوة 3500 مللي أمبير في الساعة ، والتي يجب أن تكون قوية بما يكفي لتشغيل هذا الهاتف خلال يوم صلب. كما يأتي مزودًا بشاحن سريع بقوة 10 واط في الصندوق ، مما سيتيح لك ضخه ببطارية إضافية بسرعات معتدلة.

 

سنكون متأكدين من اختبار كيفية عمل البطارية بشكل صحيح في One Action في مراجعتنا الكاملة القادمة.

 

الكاميرا هي المكان الذي وضعت فيه موتورولا الكثير من جهودها في One Action. إنها كاميرا خلفية ثلاثية العدسات تجمع بين الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل لتأثيرات.

موتورولا 1 اكشن Motorola One Action

على الرغم من أنه لا يوجد شيء جديد في Moto One Action ، إلا أنه يبدو أنه سماعة قوية مصممة لأولئك الذين يبحثون عن خيار ميزانية قوي يقدم شيئًا أكثر عصرية من عائلة Moto G7.

 

سيتعين علينا انتظار مراجعتنا الكاملة قبل أن نتمكن من إصدار حكم نهائي ، ولكن من النظرة الأولى يبدو أن هذا يمثل نجاحًا آخر من موتورولا في سوق الهواتف الأقل تكلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *