كسر بروكسي مجاناً نعم اليك قائمة افضل تطبيقات اندرويد لتتصفح الخفي

كسر بروكسي, كسر بروكسي مجاناً نعم اليك قائمة افضل تطبيقات اندرويد لتتصفح الخفي, عرب ابس جديد التطبيقات

كسر بروكسي مجاني لهواتف الاندرويد في هذه المقالة نقدم لكم افضل تطبيقات لفتح المواقع المحجوبة علي الاطلاق , تم اختيار هذه القائمة القصيرة بعناية شديدة معتمدين علي الجوائز الحاصل عليها التظبيقات وكذلك تجربة المستخدمين .

 

1. Hotspot Shield Free VPN

أفضل VPN مجاني في الوقت الحالي هو Hotspot Shield Free

– على الرغم من أنها مجانية كخطة اوي ولكن يمكنك الاستمرار علي الوضع المجاني بدون ان تدفع سنت واحد لان حد استخدام البيانات أكثر سخاءًا من الحزم الأخرى أيضًا.

إذا كنت تريد سرعات عالية والاف من إمكانيات الحجب الجغرافي والتصفح الخفي والامن ، فإن Hotspot Shield يناسبك.

إنه يوفر كلاً من الإصدار المدفوع والمجاني ، والذي تدعمه الإعلانات ، وتقيّد بياناتك بـ 500 ميغابايت في اليوم. كلا الإصدارين أصحاب شعبية عالية حقا.

  • بسرعة البرق 
  • 500 ميغابايت في اليوم
  • واجهة مبسطة وسهلة الاستخدام

الذهاب لتحميل هوت سبوت شيلد 

 

2. TunnelBear تطبيق كسر بروكسي 

لا تكون حماية هويتك من خلال كسر البروكسي والتصفح الخفي أسهل من ذلك اثناء استخدامك تطبيق TunnelBear هو أفضل VPN مجاني يمكنك تنزيله اليوم

  • حقا سهل الاستعمال
  • يعمل علي كل من الهواتف المحمولة وأجهزة سطح المكتب

قد يكون لدى تطبيق TunnelBear تصميم جذاب ، لكنه ايضا VPN مجاني رائع جدا ، خاصة بعد الاستحواذ عليه من قبل شركة الأمن العملاقة McAfee

هناك اشتراكات مجانية ومدفوعة للاختيار من بينها.

القيد الوحيد في الخطة المجانية هو أنك تمتلك فقط  500 ميغابايت من الترافيك كل شهر. هذا ليس رقم كبيرا ،

لذلك لن تكون قادرًا على استخدام TunnelBear طوال الوقت دون الدفع ، لكنه يكون رائع في تلك الأوقات التي تشعر بها أنك بحاجة إلى القليل من الحماية الإضافية وترغب في استخدام  VPN المجاني .

يوفر TunnelBear مجموعة من الخطط المدفوعة والتي تزيل القيود المرتبطة بالخطة المجانية ، مثل حد التنزيل وأعداد البلدان المتاحة وكمية الأجهزة المتصلة.

حصلت شركة TechRadar على صفقة حصرية من TunnelBear تمنحك كل هذا مقابل أقل من 4.99 دولار أمريكي شهريًا ، مما يمثل توفيرًا ضخمًا بنسبة 58٪.

من المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أن TunnelBear قد عدل مؤخرًا سياسة الخصوصية الخاصة به ،

وبالتالي فإن شبكة VPN تقوم الآن بجمع بيانات أقل عن المستخدمين –

مما يلغي الحاجة إلى توفير اسم أول للتسجيل ، والتخلص من سجلها الخاص باتصالات المستخدم الإجمالية.

تحميل التطبيق مباشر من هنا

اندرويد : GOOGLE PLAY 

ايفون : IOS

 

3. Windscribe

هو آمن للغاية ، مع تأمين بيانات مميز وايضا كريم جدا في الخطة المجانية  ، Windscribe عبارة عن VPN مجانية

يقدم لك 10GB من البيانات شهريا، حقا رائع 

Windscribe يعتبر وافد جديد نسبيًا على مشهد الـVPN المجاني ، لكن بالعطاء البيانات بسخاء والالتزام بحماية خصوصيتك يجعله الأفضل إذا احتجت إلى بيانات أكثر من المستوى مجانا

يمكنك الحصول على عرض نطاق ترددي يبلغ 10 غيغابايت شهريًا كما يمكنك الاختيار من بين عشرة مواقع للخوادم البعيدة مع خدمة Windscribe VPN المجانية بما في ذلك المملكة المتحدة وهونج كونج وكندا و اميريكا).

ما عليك سوى إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور للتسجيل (عنوان البريد الإلكتروني اختياري ولست مجبر علي مشاركته ، ولكن قد يكون مفيدًا إذا نسيت كلمة المرور).

لا تحتفظ Windscribe بسجلات الاتصال أو ارقام IP أو المواقع التي تمت زيارتها ؛ عندما تكون متصلاً بنشاط بخادم ، فإنه يخزن اسم المستخدم الخاص بك وخادم VPN الذي تتصل به وكمية البيانات المنقولة ،

ولكن يتم محوه في غضون ثلاث دقائق من انتهاء الجلسة. ستكسبك ميزة Twitter عن الموفر 5 غيغابايت إضافية ، وستحصل على 1 غيغابايت في كل مرة تدعو فيها صديقًا للانضمام.

كميزة إضافية ، إذا قرر أي شخص الترقية إلى اشتراك Pro (يبدأ من حوالي 4 دولارات شهريًا يتم فواتيره سنويًا) ، فستحصل على خطة غير محدودة من البيانات بالإضافة إلى خوادم أكثر بكثير (60+ في المجموع).

إذا لم يكن ذلك كافياً لإغرائك ، فهناك حتى جداران حماية مدمجان. جربه اليوم – نعتقد أنه سينال إعجابك.

 

تريد أن تجرب Windscribe؟

 

4. Speedify

هل تريد اتصال آمن وسريع؟ إذا لا تبحث أكثر فهذا هو تطبيق VPN المناسب

أنيق أداء تعزيز التكنولوجيا

  • تصميم أنيق وأداء معزز تكنلوجيا
  • قوي وصارم بخصوص الخصوصية

Speedify ، كما يوحي الاسم ، له هدف رئيسي واحد كمزود VPN مجاني: لضمان أنه بينما تستفيد من التشفير ، يظل اتصالك بالإنترنت سريعًا قدر الإمكان.

تحقيقًا لهذه الغاية ، سيستفيد من هذا المزود من جميع اتصالات الإنترنت المتاحة للحصول على أفضل أداء ممكن ، على الأرجح ،

على سبيل المثال ، الجمع بين اتصال Ethernet (النطاق العريض الثابت) مع اتصال 3G / 4G المحمول المربوط.

حتى إذا كان لديك نوع واحد فقط من اتصال الإنترنت ، تدعي الشركة أن تقنية الشحن التوربيني الخاصة بها ستظل تساعد في تسريع الأمور.

تتمتع الخطة المجانية بالوصول الكامل إلى هذه الخوادم (تمامًا كما هو الحال مع خيارات الاشتراك)

، والقيد الوحيد على العرض المجاني هو أنك مقيد بكمية البيانات التي يمكنك تنزيلها. يحصل المستخدمون المجانيون على 4 غيغابايت من البيانات للشهر الأول ،

ولكن هذا ينخفض ​​إلى 1 غيغابايت خلال الأشهر اللاحقة.هذا ليس عطائا كبيرًا ، وبالتأكيد ليس مثل بعض المنافسين الآخرين الذين سترونهم في بالاعلي في هذه الصفحة ، لكنه أكثر من البعض ، ولا يزال كافياً لتغطية بعض واجبات التصفح والبريد الإلكتروني الأساسية.

ومن المؤكد أن موفر VPN هذا يستحق نظرة على واجهة الأداء ، كما هو الحال أثناء الاختبارات التي أجريناها ، أثبتت تقنيات منح السرعة المذكورة سابقًا أنها ذات تأثير إيجابي.

تحميل تطبيق Speesify

 

5. ProtonVPN Free

لن تكون مقيدًا بكمية بيانات شهرية او محددة باستخدام VPN المجانية مرة اخري

  • لا حدود البيانات الشهرية
  • رائع بخصوص الخصوصية

ProtonVPN هو مزود آخر يقدم VPN مجاني إلى جانب خيار مدفوع ، ولكن لديه بعض النقاط القوية للغاية ، وأبرزها أنه لا يفرض أي قيود على النطاق الترددي.

بمعنى آخر ، أنت حر في استخدام البيانات التي تريدها كل شهر. توجد ، بطبيعة الحال ، قيود للخطة المجانية لتحفيز الترقية إلى العرض المدفوع.

وتشتمل قيود ProtonVPN Free على قصرك على جهاز واحد فقط ، وثلاثة مواقع فقط ، ويحصل المستخدمون المجانيون على أولوية أقل عندما يتعلق الأمر بالسرعة مقارنةً بدفع المشتركين.

لا يوجد دعم P2P أيضًا. ولكن إذا كنت تستطيع التعايش مع ذلك ، فهذا مزود رائع مع عدم وجود سياسة صارمة للتسجيل ، ويمكنك التسجيل بدون أي شيء سوى عنوان بريدك الإلكتروني.

لا توجد أي إعلانات على الموقع.

عند الحديث عن العملاء ، هناك مجموعة جيدة من هذه – مع البرامج الأصلية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows و Mac و Linux و iOS بالإضافة إلى Android –

ووجدنا أن مستويات الأداء كانت قوية جدًا أيضًا. ومع ذلك ، قد تنخفض السرعات في أوقات الذروة عندما يكون الكثير من المستخدمين موجودين وتحظى أولوية دفع الأشخاص ؛

عند هذه النقطة قد يغري لك الترقية إلى خطة مدفوعة. ولكن من الواضح ، مع بدل البيانات غير محدود ، وهذه هو الهدية الترويجية التي تستحق النظر والتجربة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *