يمكنك الآن البحث عن التقيمات في تطبيق خرائط Google للاندرويد

يمكنك الآن البحث عن التقيمات في تطبيق خرائط Google للاندرويد

يمكنك الآن البحث عن التقيمات في تطبيق خرائط Google للاندرويد

يتيح لك الآن تطبيق خرائط جوجل لانظمة تشغيل Android و iOS البحث عن المراجعات مباشرة في التطبيق.

كل ما عليك سوى البحث عن وجهة ، والنقر على نظرة عامة ، ثم البحث في المراجعات للموقع في الخرائط

ستحتاج إلى آخر تحديث لخرائط Google للوصول إلى هذه الميزة.

بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص ، فإن Yelp هي موقع الانتقال عند البحث عن تعليقات حول المطاعم والمعالم المحلية ومزودي الخدمات. ولكن لدى Google أرشيف تعليقات قوي خاص بها يمكن البحث عنه بسهولة داخل بحث Google أو حتى مساعد Google.

ومع ذلك ، لم يكن البحث عن التعليقات داخل خرائط Google لنظام التشغيل Android ممكنًا.
كان يتم إعلامك بشأن ترك التعليق بعد زيارة إحدى المؤسسات او المتاجر او المطاعم ، ولكن من الصعب العثور على المراجعات الموجودة. هذا هو السبب في أنه من المثير والمميز أن تقوم Google حاليًا بإطلاق تحديث للخرائط يتيح لك البحث عن المراجعات والتقيمات مباشرة في التطبيق نفسه.

للبحث عن مراجعة او تقيم داخل تطبيق خرائط جوجل ، ستحتاج أولاً إلى التحديث إلى أحدث إصدار من خرائط Google. إذا زرت متجر Google Play ولا تزال لا ترى التحديث ، يمكنك دائمًا تحميله من APKMirror.

بعد التحديث ، افتح تطبيق الخرائط وابدأ عملية بحث بسيطة عن مطعم في منطقتك. انقر على المطعم الذي تبحث عنه للاطلاع على صفحة النظرة العامة. في منتصف الشاشة ، سترى علامة تبويب “المراجعات”. اضغط على هذا ، وسترى الاستعراضات!تحديثات خرائط جوجل

بمجرد الحصول على قائمة المراجعات ، يمكنك تنظيمها بالطريقة التي تحبها ، أو حتى البحث داخل المراجعات الخاصة بالكلمات الرئيسية. سيكون هذا مفيدًا بشكل لا يصدق إذا كنت مهتم مثلا بطبق محدد في احد المطاعم او علي وجه العموم في منطقتك، يمكنك البحث عن تقيمات ومراجعلت واراء الاخرون ممن سبقوك في هذة التجربة – وأردت معرفة ما إذا كان أي شخص لديه مراجعة لإصدار هذا المطعم من عنصر الغداء المفضل

انقر أدناه لتنزيل خرائط Google إذا لم تكن قد فعلت ذلك لسبب ما!

تحديث خرائط جوجل من هنا

اضافة سيارات لطيفة في تحديث خرائط جوجل

2 thoughts on “يمكنك الآن البحث عن التقيمات في تطبيق خرائط Google للاندرويد

Comments are closed.